السبت، 12 أغسطس 2023

تحميل كتاب Begegnungen - A2 - بصيغة PDF + الصوتيات


    اللغة الألمانية هي لغة معروفه على نطاق واسع حول العالم . إنها اللغة الأم لأكثر من 100 مليون شخص في أوروبا ، وهناك ايضا ملايين حول العالم يتكلمونها ويتم التحدث بها أيضًا في العديد من البلدان الأخرى حول العالم. هذا يعني أن تعلم اللغة الألمانية يمكن أن يفتح الكثير من الفرص للسفر والتواصل والعلم والتعليم.

اللغة الألمانية هي لغة العلم والتكنولوجيا. العديد من العلماء والمهندسين الرائدين في العالم هم من المتحدثين باللغة الألمانية ، والألمانية هي لغة العديد من المجلات والمؤتمرات العلمية الهامة. إذا كنت مهتمًا بمهنة في العلوم أو التكنولوجيا ، فإن تعلم اللغة الألمانية يمكن أن يمنحك ميزة تنافسية.


تحميل كتاب Begegnungen - A2 - بصيغة PDF + الصوتيات


اللغة الألمانية هي لغة الثقافة والتاريخ. تتمتع ألمانيا بتراث ثقافي غني ، والألمانية هي لغة العديد من الأعمال الأدبية والموسيقى والفنون العظيمة. يمكن أن يساعدك تعلم اللغة الألمانية على تقدير هذه الثقافة والتاريخ.

اللغة الألمانية هي لغة سهلة التعلم مقارنه بلغات اخرى. قواعد اللغة فيها بعض الصعوبه ولكن ليست مستحيله، والعديد من الكلمات الألمانية مرادفة للكلمات الإنجليزية. هذا يعني أنه يمكنك تعلم اللغة الألمانية بشكل أسرع وأسهل من بعض اللغات الأخرى.

يمكن أن يكون تعلم اللغة الألمانية ممتعًا ومفيدًا. اللغة الألمانية لغة جميلة ، ويمكن أن يكون تعلمها ممتعًا للغاية. يمكنك أيضًا التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة عندما تتعلم اللغة الألمانية.

إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة الألمانية فهذا الكتاب سوف يساعدك على تطوير لغتك الالمانيه


عن هذا الكتاب؟

يعتبر كتاب Begegnungen اللغة الألمانية  كلغة أجنبية كتابًا دراسيًا
حديثًا وتواصليًا في عدة أجزاء ، وهو موجه للمتعلمين البالغين الذين يرغبون في
تعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية.إنه منظم بشكل واضح ويمكّن المتعلمين من التعامل مع
الموضوع بشكل مستقل وسهل. يؤدي ENCOUNTERS A2 + إلى امتحان Start Deutsch 2
(المستوى A2). يتضمن كل جزء: دورة تدريبية متكاملة وكتاب عمل مع قرصين مضغوطين
ومفتاح حل قابل للإزالة

لتحميل هذا الكتاب :  اضغط هنا



لتحميل كتاب مستوى A1 :  اضغط هنا


لتحميل كتاب مستوى B1 :  اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق